ظهور طيار حربي أميركي بزي يحمل العلم الروسي

2021-04-10 | 19:26
ظهور طيار حربي أميركي بزي يحمل العلم الروسي
ظهر أحد الطيارين الأميركيين بزي عسكري يحمل رمز الطيارين الروس، وذلك خلال تدريبات مشتركة مع القوات الجوية البريطانية، حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

وبتاريخ 7 أبريل 2021 نشر الحساب الرسمي للسرب الـ48 لسلاح الجو الأميركي صورا للتدريبات المشتركة التي قام بها بالشراكة مع القوات الملكية البريطانية في قاعدة لاكينهيلث في المملكة المتحدة.

وظهر طيار حربي أمريكي في الصور التي نشرت عبر الحساب الرسمي لقاعدة القوات الجوية البريطانية على "فيسبوك" داخل المقاتلة مرتديا بزة عليها شارة على كتفه كتب عليها كلمة "روسيا" مرفقة بالعلم الروسي وصورة خلفية لمقاتلة سوخوي Su-27 الروسية.

وكتب الحساب الرسمي للسرب الـ48 لسلاح الجو الأمريكي في التغريدة: "إن تدريبات Exercise Point Blank تسير على قدم وساق، وهي تزيد من قابلية التشغيل البيني والاستعداد الجماعي للتعامل مع جميع المخاطر وتزيد من قدرة الردع للخصوم المحتملين وتضمن بقاء الأجواء داخل المسرح الأوروبي تحت السيادة والسيطرة".

وأوضح موقع "أفييشينست"، أنه تم استخدام الرموز الروسية حصريا خلال التدريبات المشتركة للقوات الجوية البريطانية الأمريكية.

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق