بالصور- ترامب يظهر بكمامة... للمرة الاولى

2020-07-12 | 06:02
بالصور- ترامب يظهر بكمامة... للمرة الاولى
ارتدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب كمامة يوم امس خلال زيارة لمنشأة طبية عسكرية خارج واشنطن حيث التقى بجنود مصابين وموظفي الخطوط الأمامية بالقطاع الصحي وذلك رغم تجنبه وضع الكمامة علنا حتى في ظل انتشار وباء فيروس كورونا.
 وتمثل زيارة مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني المرة الأولى التي يظهر فيها ترامب وهو يضع كمامة منذ ظهور الفيروس في الولايات المتحدة في وقت سابق من العام الجاري.
 وكان الرئيس الاميركي رفض من قبل ارتداء الكمامة في العلن أو دعوة الأمريكيين لارتدائها قائلا إنها حرية شخصية وذلك رغم قوله إنه سيرتديها إذا وقف في حشد أو تعذر عليه الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي.
 وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض قبيل زيارته للمنشأة الطبية "أعتقد أنه عندما تكون في مستشفى خاصة في هذا الموقع بالتحديد حيث تتحدث مع كثير من الجنود وأناس في بعض الحالات قد خرجوا للتو من غرف العمليات، أعتقد أنه سيكون شيئا عظيما أن ترتدي كمامة".
 وسار ترامب داخل المنشأة أمام وسائل الإعلام مرتديا كمامة زرقاء لسلاح البحرية مزينة بالختم الرئاسي المنقوش بالذهب. 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق