دوي انفجارات في بحر عمان ووسائل اعلام تتحدث عن استهداف ناقلتي نفط

2019-06-13 | 05:22
دوي انفجارات في بحر عمان ووسائل اعلام تتحدث عن استهداف ناقلتي نفط
نقلت وسائل إعلام إيرانية عن مصادر محلية عمانية بأن انفجارين كبيرين استهدفا ناقلتي نفط في مياه بحر عمان، صباح اليوم الخميس.
وفي السياق اكدت مصادر لوكالة "يونيوز" استهداف ناقلتي نفط في بحر عمان، وقالت المصادر إن الناقلات المستهدفة من الناقلات العملاقة التي كانت تحمل النفط الخام من الخليج.
وقد أعلنت المصادر المحلية في سلطنة عُمان صباح اليوم سماع دوي انفجارين كبيرين بصورة متتالية في داخل مياه بحر عُمان، وكذلك أكدت المصادر المحلية الباكستانية سماعها لدوي الانفجارات.
وتلقت موانئ باكستان وسلطنة عمان نداءات استغاثة من ناقلتي النفط في بحر عمان، وقالت حاملتي النفط العملاقتين المذكورتين إنهما قد تعرضتا للاستهداف وطلبتا المساعدة من الدول المطلة على بحر عُمان.

كما اشارت الوكالة الى "حرائق هائلة على متن الناقلات المستهدفة في بحر عمان"

من جهتها نقلت وكالة أسوشيتد برس عن هيئة السلامة البحرية البريطانية " أن "حادثاً غامضاً وقع اليوم في خليج عُمان"، ودعت للحذر الشديد بعد الحادث، فيما أضافت أن "التحقيق جار بشأن هجوم محتمل في خليج عُمان."

دوي انفجارات في بحر عمان ووسائل اعلام تتحدث عن استهداف ناقلتي نفط
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق