نشر مقطع فيديو لإشكال بين جوليان أسانج وأعضاء من سفارة الإكوادور

2019-04-15 | 09:42
نشر مقطع فيديو لإشكال بين جوليان أسانج وأعضاء من سفارة الإكوادور
نشرت صحيفة إسبانية شهيرة مقطع فيديو يوثق لقطات من حياة مؤسس ويكيليكس، جوليان أسانج، خلال إقامته في سفارة الإكوادور في لندن.
وسجلت اللقطات بواسطة كاميرات المراقبة الأمنية المنتشرة في أنحاء مختلفة من السفارة، ما قد يؤكد التقارير التي تحدثت عن انتشار أجهزة مراقبة لأسانج، داخل وخارج السفارة، حيث أكد أيضا رئيس تحرير ويكيليكس، في 10 نيسان الجاري، أن أسانج يخضع للتجسس هناك.
ويظهر المقطع الذي نشرته صحيفة "El Pais" ممارسة أسانج للتزلج على لوح بعجلات داخل إحدى غرف سفارة الإكوادور، ومن ثم يظهر الفيديو خلافا وجدلا كلاميا دار بين أسانج ومجموعة من أعضاء السفارة، ذكرت تقارير أنه نجم عن "تزلج أسانج على الأرضية الخشبية للغرف، إذ لم يعجبهم ذلك التصرف".
وجرى اعتقال جوليان أسانج داخل السفارة الإكوادورية في لندن، في 11 نيسان الجاري، حيث اتهم لاحقا بعدم امتثاله لقرار قضائي بالمثول أمام محكمة ويستمنستر البريطانية، عام 2012.
ومن المرجح أن يجري تسليم أسانج للولايات المتحدة في وقت لاحق، إذ أشارت وزارة العدل الأميركية في بيان لها إلى أن مؤسس ويكيليكس يواجه عقوبة قد تصل في أقصاها إلى السجن خمسة أعوام.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق