الحرس الثوري الإيراني يعلن اختطلف عناصر على الحدود... والقوّة البرّيّة تردّ

2018-10-16 | 09:06
views
مشاهدات عالية
الحرس الثوري الإيراني يعلن اختطلف عناصر على الحدود... والقوّة البرّيّة تردّ
أعلن مقر القدس التابع للقوة البرية للحرس الثوري الإيراني أن عددًا من أعضاء التعبئة المحليين وأفراد وحدة حرس الحدود الذين كانوا مستقرين في مخفر لمراقبة الحدود في ميرجاوة (جنوب شرق) تم اختطافهم مساء أمس الاثنين "بخيانة بعض العناصر العميلة المناوئة للثورة وتآمرهم"، بحسب ما نقلت وكالة أنباء "فارس".

وأشارت العلاقات العامة لمقرّ القدس الى أن "هذا المقرّ يتمتع بتعزيزات قوية"، مضيفة أن "عناصر الجماعات الارهابية المدعومة والموجهة من قبل أجهزة المخابرات الاجنبية، وبخداعهم وتطميعهم العناصر العميلة نفذوا هذه العمليات في نقطة الصفر الحدودية وفي مقابل أحد المخافر الحدودية لباكستان".

وأكدت أن "عمليات ملاحقة الارهابيين والعناصر العميلة للعدو، إضافة الى الاجراءات اللازمة للافراج عن المخطوفين، وضعت على جدول أعمال القوات الدفاعية والامنية المنتشرة في المناطق الحدودية وتتم متابعتها بجدية، ومن المتوقع من الحكومة الباكستانية أن تتصدى بجدية للأشرار والارهابيين المدعومين من بعض الدول الرجعية في المنطقة والمنتشرين في المناطق الحدودية الباكستانية، وأن تبادر بسرعة الى الإفراج عن المخطوفين وتسليمهم الى إيران".
 
الحرس الثوري الإيراني يعلن اختطلف عناصر على الحدود... والقوّة البرّيّة تردّ
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق