بعد كلام السيّد نصرالله الأخير... قرارات "اسرائيلية" عاجلة لتحصين مواقع عسكرية!

2019-07-17 | 09:20
بعد كلام السيّد نصرالله الأخير... قرارات "اسرائيلية" عاجلة لتحصين مواقع عسكرية!
كشفت وسائل إعلام عبرية النقاب عن مجموعة قرارات عاجلة اتخذتها حكومة الاحتلال الاسرائيلي، بعد خطاب الأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن نصر الله.
وذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية أن "قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية قررت تحصين 20 موقعا إسرائيليا من الهجمات الصاروخية، تخوفا من إقدام "حزب الله" على استهدافها بصواريخ دقيقة".

وأضافت الصحيفة أن هذا القرار يأتي في أعقاب تقديرات استخباراتية بأن "حزب الله" سيعمل على استهداف "مواقع استراتيجية إسرائيلية، بهدف الإضرار بقدرات الجيش القتالية، وتسجيل انتصار معنوي في مواجهة مقبلة".

وأكدت أنه من بين المواقع التي سيتم تحصينها ضمن 20 موقعا استراتيجيا، "منشآت تابعة لشركة الكهرباء، وشركة خطوط الغاز الطبيعي الإسرائيلية، بالإضافة إلى مواقع حساسة واستراتيجية إسرائيلية، بوجه عام"، لم تحددها الصحيفة.

وكان السيّد نصر الله، قد أوضح خلال مقابلة تلفزيونية، أجراها مؤخرا، بمناسبة الذكرى الـ13 لانتصار تموز 2006، أن لدى الحزب قدرات يمكنها استهداف أي مكان في الداخل المحتل.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق