ترامب: لا أعلم إن كان محمد بن سلمان كذب علي بشأن مقتل خاشقجي

2018-11-18 | 14:45
ترامب: لا أعلم إن كان محمد بن سلمان كذب علي بشأن مقتل خاشقجي
أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنّه لا يعلم إن كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد كذب عليه، وقال: "لقد كرّر لي أنه لم يكن له دور في مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي، وآخر مرة ذكر لي ذلك كانت قبل بضعة أيام".

ترامب، وفي مقابلة مع قناة "فوكس نيوز"، لفت الى أنه اطلع بشكل كامل على التسجيل الصوتي الذي يوثق جريمة قتل خاشقجي، إلا أنّه لا يريد الاستماع إليه شخصياً لفظاعته.

وأضاف: "إنه تسجيل معاناة. إنه تسجيل فظيع. كان عنيفاً ووحشياً جداً"، موضحا أنّه تم نصحه بعدم الاستماع إليه.

وذكر ترامب أنّه كان هناك أشخاص مقربون من ولي العهد السعودي من المحتمل أنّهم متورطون في مقتل خاشقجي، مذكراً بالعقوبات التي فرضتها واشنطن على أولئك الأشخاص، لكنّه قال عن السعودية: "لدينا حليف وأريد أن أتشبث بذلك الحليف الذي كان جيداً جداً على أكثر من صعيد".

وكان الرئيس الأميركي قال إنّ إدارته ستحدّد في اليومين القادمين من قتل خاشقجي، واصفاً تقييم وكالة المخابرات المركزية الأميركية "سي آي أي" -الذي يحمّل ولي العهد السعودي مسؤولية قتل خاشقجي- بأنّه "سابق لأوانه جداً"، ولكنّه عاد فقال إنّ النتيجة التي توصلت إليها "سي آي أي" ممكنة.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق