بالفيديو ـ هل وصف جونسون بايدن بـ"الإله"؟

2021-09-22 | 08:49
بالفيديو ـ هل وصف جونسون بايدن بـ"الإله"؟
تبادل الرئيس الأميركي جو بايدن ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون خلال اجتماعهما في البيت الأبيض، المزاح حول خطوط القطارات "أمتراك" في الولايات المتحدة، فيما وصف جونسون مضيفه بأنه "إله حي" بالنسبة لهذه الشركة.
وكان بايدن قد خاطب جونسون القادم من اجتماعات الأمم المتحدة في نيويورك إلى واشنطن: "أود أن أن أشكرك، بوريس، على جهودك لتكون هنا. فهمت أنك أتيت إلى هنا في (قطار) أمتراك. هل هذا صحيح؟".
ورد عليه جونسون بالقول: "نعم.. وأنت إله حي بالنسبة لأمتراك.. أستطيع أن أقول لك".
وقال بايدن ممازحا إنه قطع ملايين الأميال عبر هذا القطار، ليرد عليه جونسون "إنهم يحبونك".
وقال بايدن: "يظنون أني أمزح"، وذكر أنه في إحدى المرات قال له قائد قطار "إنني لو كنت أعمل كقائد قطار لكنت الآن كبيرهم".
وتابع بايدن: "اعتقدت أنه يجب أن يعيدوا تسمية هذا الخط باسمي أو شيء من هذا القبيل"، ليرد عليه جونسون: "لقد أطلقوا اسمك على إحدى المحطات. هذا خبر عظيم".
وأعيدت تسمية إحدى المحطات باسم ويلمنغتون، وهي بلدة بايدن في ولاية ديلاوير، عندما كان نائبا للرئيس عام 2011. وهي المحطة التي يفترض أن جونسون قد توقف فيها في طريقه إلى البيت الأبيض قادما من نيويورك.
وكان بايدن يستخدم قطار أمتراك خلال فترة عمله كسيناتور منذ عام 1973 وحتى عام 2009، متنقلا بين ديلاوير وواشنطن. كما أنه استخدمه أيضا مرارا خلال عمله كنائب للرئيس.
 
وقبل انطلاقه إلى واشنطن، بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، نشر جونسون صورة له على "تويتر" وهو في محطة القطارات في نيويورك، مع تعليق: "في الطريق إلى البيت الأبيض".

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق