وفد برلماني روسي إلى كوريا الشمالية

2017-11-24 | 11:27
وفد برلماني روسي إلى كوريا الشمالية

أعلن عضو مجلس الدوما كازبك تايساييف اليوم أن وفد مجلس الدوما بمشاركة ممثلين عن جميع الكتل البرلمانية سيزور كوريا الشمالية خلال الأيام القليلة المقبلة

 وسيعقد الوفد خلال وجوده هناك بالفترة من 27 تشرين ثاني إلى 1 كانون اول لقاءات مع رئيس مجلس الشعب الأعلى وقيادة حزب العمال الكوري.

وسيزور الوفد خلال وجوده في كوريا الشمالية مقابر العسكريين السوفيت الذين قتلوا خلال الحرب الكورية وكذلك قصر الشمس حيث ضريح مؤسس كوريا الشمالية كيم إيل سونغ جد الزعيم الحالي كيم جونغ أون. وسيزور الوفد البرلماني الروسي كذلك بعض المؤسسات العلمية والصناعية الكورية الشمالية.

من ناحية أخرى أعلن وزير العمل الروسي مكسيم توبيلين اليوم أنه لا توجد أية خطط لزيادة عدد العمال الكوريين الشماليين العاملين في روسيا وكل من كان يعمل حتى سبتمبر الماضي سيحصل على حق مواصلة العمل. ونوّه بأن روسيا تلتزم بقرار مجلس الأمن الدولي ولذلك لم ولن تستقبل بعد يوم 11 ايلول 2017 ( تاريخ صدور قرار مجلس الأمن الدولي حول كوريا الشمالية).

ويأتي تصريح الوزير الروسي كتعليق على دعوة وزير الخارجية الياباني تارو كونو يوم أمس، السلطات الروسية لعدم تمديد تصاريح العمل الممنوحة لـ25 ألف كوري شمالي للعمل في روسيا وذلك بهدف الضغط على بيونغ يانغ.  
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق