بومبيو يؤكد لنتنياهو دعم الولايات المتحدة لعمليات العدو الإسرائيلي في سوريا

2019-08-25 | 17:34
بومبيو يؤكد لنتنياهو دعم الولايات المتحدة لعمليات العدو الإسرائيلي في سوريا
 
 
أكد وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، لرئيس وزراء العدو الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، دعم الولايات المتحدة لعمليات "إسرائيل" في سوريا الهادفة لمواجهة "تهديدات" الحرس الثوري الإيراني.
وأفادت الخارجية الأميركية، في بيان بأن بومبيو أجرى مكالمة هاتفية مع نتنياهو حول "الضربات الجوية الإسرائيلية الأخيرة في سوريا".
وأضافت الخارجية أن بومبيو "أعرب عن دعم الولايات المتحدة لحق "إسرائيل" في الدفاع عن ذاتها من التهديدات، التي يمثلها الحرس الثوري الإيراني، وفي في اتخاذ الإجراءات لمنع الهجمات الوشيكة ضد الأصول الإسرائيلية في المنطقة".
وناقش الجانبان، حسب البيان، "كيف تقوم إيران بتعزيز مواقعها في سوريا من أجل تهديد "إسرائيل وجيرانها"، فيما شدد نتنياهو على أن القوات الإسرائيلية "ستضرب أهداف الحرس الثوري الإيراني التي تهدد "إسرائيل" أينما كانت".
 
بومبيو يؤكد لنتنياهو دعم الولايات المتحدة لعمليات العدو الإسرائيلي في سوريا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق