مطار "بعلبك" العسكري الروسي يستقبل أول مقاتلة بعد تحديثه

2018-12-25 | 03:51
views
مشاهدات عالية
مطار "بعلبك" العسكري الروسي يستقبل أول مقاتلة بعد تحديثه
هبطت أولى المقاتلات في مطار "بعلبك" الروسي الواقع في منطقة سيفاستوبل بشبه جزيرة القرم بعد إتمام المرحلة الأولى من عملية إصلاحه وتطويره.
ونقلت "روسيا اليوم" عن وكالة "تاس" الروسية أن أعمال إصلاح وتطوير المطار بدأت في مطلع عام 2018، وقد انتهى بناء منشآت المرحلة الأولى، ومن بينها المدرج بطول 3450 مترا ومواقف للطائرات الخاصة، الأمر الذي يسمح بتحليق الطائرات العسكرية ليلا ونهارا في مختلف ظروف الطقس.
وقالت الوكالة إن مقاتلتي "سو-30 إم 2" حققتا، السبت 22 ديسمبر، هبوطا تقنيا في المطار، حيث تولى قائد الجيش الجوي الرابع، فيكتور سيفاستيانوف، قيادة إحدى الطائرتين.
وأوضح، سيفاستيانوف، أن الرحلة الجوية كانت تقنية، أي أنها جرت بغرض التحقق من جودة المدرج وقدرته على استقبال الطائرات الحربية. ووصف قائد الجيش الجوي المطار بأنه ممتاز، وأعرب عن أمله في أن يستخدم لأغراض مدنية أيضا.
وأشار سيفاستيانوف إلى أن مدرج مطار "بعلبك" جاهز لاستقبال كل أنواع الطائرات الحربية والمدنية، بما في ذلك الطائرات الاستراتيجية.
وتجدر الاشارة الى ان مطار "بعلبك" يقع في أقصى جنوب شبه جزيرة القرم، ويعد أبعد مطارات الجيش الروسي جنوبا.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق