بالفيديو- مقتل طيارين وانقاذ 43 راكبا بحادثة هبوط اضطراري لطائرة شرقي روسيا

2019-06-27 | 03:47
بالفيديو- مقتل طيارين وانقاذ 43 راكبا بحادثة هبوط اضطراري لطائرة شرقي روسيا

قتل طياران وإصيب 22 شخصاً جراء هبوط اضطراري لطائرة ركاب من طراز "آن-24" شمالي جمهورية بورياتيا الروسية، وفق ما نقلت "روسيا اليوم" عن السكرتير الصحفي لرئيس جمهورية بورياتيا الروسية أليكسي فيشيف.
وقال فيشيف: "قامت طائرة ركاب بهبوط اضطراري في مطار مدينة نيجني أنغارسك. ونتيجة لذلك لقي طياران مصرعهما، فيما بقي كل الركاب على قيد الحياة. وتم إنقاذ 43 شخصاً بينهم طفل". 
وكانت طائرة الركاب من طراز "آن-24" التابعة للخطوط الجوية المحلية "أنغارا" أقلعت صباح اليوم الخميس من مطار نيجني أنغارسك في طريقها إلى مدينة أولان أوديه.
ودقق فيشيف: "بعد الإقلاع توقف أحد محركات الطائرة. واتخذ طاقمها قرارا حول العودة إلى المطار. وتدل المعلومات التمهيدية على أن الطائرة خرجت أثناء الهبوط عن حدود المدرج واصطدمت بمبنى، الأمر الذي أسفر عن اندلاع حريق في الطائرة".
 
بالفيديو- مقتل طيارين وانقاذ 43 راكبا بحادثة هبوط اضطراري لطائرة شرقي روسيا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق