سلطان ماليزيا يتزوّج ملكة جمال روسيا بعد اعتناقها الإسلام!

2018-11-27 | 09:41
views
مشاهدات عالية
سلطان ماليزيا يتزوّج ملكة جمال روسيا بعد اعتناقها الإسلام!

نقلت موقع "الدايلي ميل" البريطاني أن سلطان ماليزيا محمد الخامس (49 عاماً) أعلن زواجه من ملكة جمال موسكو السابقة أوكسانا فيفودينا في حفل زفاف فاخر أقيم في 22 الشهر الجاري في العاصمة الروسية بعد اعتناقها الاسلام هذا العام.
وأوكسانا البالغة من العمر 25 عاماً هي ابنة جرّاح، وسبق أن عملت عارضة أزياء في الصين وتايلاند، ودرست إدارة الأعمال في إحدى الجامعات بموسكو وحققت لقب ملكة جمال موسكو في العام 2015.
وحفل الزفاف تم في 22 الشهر الجاري في قاعة بارفيخا للحفلات الموسيقية في موسكو، حيث كان خالياً من الكحول، فيما ارتدى السلطان الزي الماليزي الوطني، أما العروس فظهرت بفستان أبيض بأكمام طويلة. 
ونشرت العروس صورة لها عبر "تويتر" ظهرت فيها بالحجاب، مستعينة باسمها الاسلامي الجديد ريحانة. ووفق المعلومات المتداولة، فإنّ الترجيحات تشير إلى اعتناقها الاسلام في 16 نيسان الماضي وأصبح اسمها الجديد ريحانة روكسانا غورباتنكو.

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق