مقتل سورية ووالدتها بطعنات عدة بسكين في الشارع ببريطانيا والشرطة تلاحق القاتل

2018-08-28 | 06:10
مقتل سورية ووالدتها بطعنات عدة بسكين في الشارع ببريطانيا والشرطة تلاحق القاتل
اعلنت الشرطة البريطانية انها عثرت بعد منتصف ليلة أمس على سورية اسمها رنيم عودة قتيلة جراء تعرضها لطعنات عدة بالسكين كوالدتها البالغة 49 سنة خولة سليم.
واشارت الشرطة بعد ساعات عن الحادثة بحسب ما نقل موقع قناة "العربية" الى اشتباهها بأحدهم ويدعى جانباز تارين ، واصفة بأنه "صديق" سابق لرنيم التي تكبره سنا بعام، وبأنها بدأت تطارده بعد أن اختفى عن الأنظار.
واشارت "العربية" الى ان جنباز تارين، البالغ 21 سنة، قام بجريمته المزدوجة في بلدة سوليهول القريبة 10 كيلومترات تقريبا من مدينة "برمنغهام" في الوسط الغربي لبريطانيا حيث تقيم عائلة الضحيتين منذ هجرتها من دمشق قبل 16 سنة، بحسب ما نقلت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية، عن معارفهما من الجيران الذي أبلغوا عن سماعهم عويلا، ظنوه لثعالب متجولة في الحي، وبعده سمعوا صراخا، هرع بعضهم على إثره ليجدوا رنيم وأمها في حالة لفظ لآخر الأنفاس أمام مدخل منزل قريب في الشارع نفسه من البيت المقيمتان فيه، ويبدو أن الطاعن قتلهما خارجه ثم لاذ بالفرار، فحاولتا طلب النجدة من أي كان، إلا أنهما لم تقويا على الاستمرار، فانهارتا ملطختين بالدم في عتمة الليل.
ونقلت "العربية" عن جارة للضحيتين في الشارع انها سمعت العويل والأنين، وقالت إنها سمعت فيما بعد صراخ أحدهم بإحدى الضحيتين "وبلغة ليست الإنجليزية. ثم رأيته يركض، وبعدها لمحته يغادر المكان فارا بسيارة فان" ،  فيما ذكر جار ثان أن كل شيء حدث بعد نصف ساعة من منتصف الليل .
وتابعت "العربية" يبدو أن الطاعن هو مهاجر من أفغانستان، بحسب ما يتضح من اسمه، كما من حساب "فيسبوكي" يحتوي على بعض النصوص بلغة البشتون، ويذكر فيه أنه يملك عمله بنفسه، لكنه لا يشرح نوعيته، علما أنه يظهر في 4 من 9 صور نشرها، داخل محل للسمانة والسكاكر وما شابه، وقد يكون ملكه أو ربما هو لعائلته ويعمل فيه. ونجد بين أصدقائه حساب صاحبته Raneem Oudeh التي قتلها. إلا أنه غريب الطراز، فليس فيه سوى 10 أصدقاء، ليس بينهم أي صديق من عائلة عودة. كما أن صورته الرئيسية ليست لها، وخال أيضا من أي نص كتبته، لذلك يبدو وكأنه مزيف.
 
 
مقتل سورية ووالدتها بطعنات عدة بسكين في الشارع ببريطانيا والشرطة تلاحق القاتل
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق