الدفاع الروسية: القوات الأوكرانية فجرت مخزنا للحبوب لاتهام القوات الروسية

2022-06-30 | 19:45
الدفاع الروسية: القوات الأوكرانية فجرت مخزنا للحبوب لاتهام القوات الروسية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن خبراء مركز العمليات الإعلامية والنفسية للقوات المسلحة الأوكرانية فجروا مخزنا للحبوب في مقاطعة دنيبروبتروفسك لاتهام القوات الروسية.

ونقلت "روسيا اليوم" عن رئيس المركز الوطني لإدارة شؤون الدفاع الفريق أول ميخائيل ميزينتسيف يوم الخميس، قوله إنه في مدينة زيلينودولسك بمقاطعة دنيبروبتروفسك "نفذ استفزاز جديد بهدف اتهام القوات الروسية بتدمير البنية التحتية المدنية بضربات عشوائية" في أوكرانيا، مضيفاً أنه لتنفيذ ذلك، أخرج النازيون مسبقا كافة مخزونات الحبوب من الموقع قبل أن يفجروه.

وأشار إلى أن الإدارة المحلية نشرت صورا وفيديوهات مفبركة في وسائل الإعلام الأوكرانية والغربية، وأن مثل هذه الأكاذيب تروج لها دائما الدعاية الأوكرانية بدعم من دول الغرب.

وقال: "نركز الاهتمام مرة أخرى على أن القوات الروسية خلال عمليتها العسكرية الخاصة لا تستهدف مواقع البنية التحتية المدنية وتتعامل مع المدنيين بإنسانية في أوكرانيا".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق