"اليوغا" تجبر طائرة على الهبوط في هاواي ...

2016-03-31 | 08:16
"اليوغا" تجبر طائرة على الهبوط في هاواي ...

اضطرت طائرة اميركية ان تعود ادراجها إلى مطار في جزيرة هاواي بعد فترة قصيرة من إقلاعها، بسبب احد الركاب الذي اصر على ممارسة رياضة اليوغا على متن الرحلة.
فقد ذكرت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية ان الطائرة كانت متجهة من هونولولو في جزيرة هاواي إلى مطار "ناريتا" في اليابان، اذ  توجه المسافر هيونغتاي باي الى الناحية الخلفية للطائرة وبدأ يمارس اليوغا، على مرأى من الجميع.
في المقابل حاولت زوجته وإحدى مضيفات الطائرة اقناعه بالتوقف عن ممارسة اليوغا نهرهما بشدة، وبعد ذلك تطورت الامور اذ اندلع شجار على متن الطائرة بعد دعوة الراكب المنحدر من كوريا الجنوبية، إلى العودة لمقعده.
من جهته  قرر قائد الطائرة العودة إلى هاواي حيث اعتقل الراكب قبل إطلاق سراحه بموجب كفالة باهظة دفعها للقضاء، وسيضطرللبقاء في هاواي إلى حين البت في ملفه، وإخضاعه لاختبار نفسي سيما أنه تبول في زنزانته على الأرض احتجاجا على اعتقاله، مما رجح كونه غير سوي على المستوى النفسي.

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق