أسرار الصحف: تغيير اللهجة في خطاب مسؤول كبير...

2020-05-01 | 03:20
views
مشاهدات عالية
أسرار الصحف: تغيير اللهجة في خطاب مسؤول كبير...

اسرار الآلهة-"النهار"

تعقد عدد من المؤسسات التربوية مشاورات في ما بينها لدرس كيفية تجاوز الازمة المقبلة بشدة في ضوء تمنع الاهالي عن سداد الاقساط وعجزهم عن ذلك كما التوجه الى انتقال عدد من التلامذة الى المدرسة الرسمية ما يهدد المدارس الخاصة الصغيرة والتي في الارياف.
انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي مقابلة لمدير محطة إذاعية في سوريا هاجم فيها مرجعاً لبنانياً بارزاً بعنف، وسط تساؤلات عن أهداف هذا الهجوم وتوقيته حيال حليف بارز لهذه الدولة.
عُلم أنّه على غرار ما يجري في معظم دول العالم ولا سيما في أوروبا، فإنّ النشاط الرياضي للأندية اللبنانية يتجه إلى التأجيل مرة جديدة، دون تحديد أي مواعيد لأسباب وباء كورونا والانهيار المالي لمعظم الأندية.

اسرار –"البناء"
قالت مصادر دبلوماسية في بيروت إن سفراء غربيين والمبعوث الأممي يقودون مساعي بين رئيس الحكومة حسان دياب ورئيس الحكومة السابق سعد الحريري لتأمين توافق على دعم خطة الحكومة المالية والاقتصادية، لأن هذا التوافق يسهّل الحصول على دعم صندوق النقد الدولي وتفعيل أموال سيدر.
تفاجأت أوساط خليجيّة من مواصلة الرئيس الأميركي مخاطبة ولي العهد السعودي بلغة أوقف النفط وإلا أو ادفع المال وإلا؛ وقالت إنها لغة لا تليق بالتعامل بين حلفاء وتضعف مكانة ولي العهد في بلده وفي المنطقة. وقد عادت هذه اللغة رغم تدخل وسطاء وحصولهم على تعهّد أميركي بمراعاة هذا الجانب في الإعلام.

اسرار- "اللواء"
بات بحكم المؤكد ان الخلاف الاميركي - الصيني سيتفاقم خلال الاسابيع الفاصلة عن اجراء الانتخابات الرئاسية الاميركية في تشرين المقبل.
حصل انفراج جزئي في تلبية بعض المصارف لطلبات الزبائن، على مختلف المستويات، بانتظار استئناف العمل رسمياً، بعد 4 أيار.
تخوّف خبير اقتصادي من ان تراوح الخطة الاقتصادية مكانها، ما لم يفرج عن الحظر الاقليمي - الدولي على الحكومة التي أقرتها!

اسرار-"الجمهورية "
يشكو رجال الأعمال من عملية ترغيب وترهيب تعرضوا لها من أجل التجاوب مع حملة بحجة إغاثة الفقراء رغم قيامهم بالتبرع أكثر من مرة.
لاحظت أوساط سياسية تغيير اللهجة في خطاب مسؤول كبير تجاه شخصية مالية بعد إقرار الخطة الإنقاذية الإقتصادية.
قال مرجع ديني إن "لا نوى" من بعض المسؤولين الذين باتوا مكشوفين ومفضوحين أمام اللبنانيين وأصبح الأمل معقوداً على الله وحده للخروج من الأزمة.

أسرار الصحف: تغيير اللهجة في خطاب مسؤول كبير...
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق