الجيش: خروقات جوية اسرائيلية معادية فوق مناطق في الجنوب وتمارين تدريبية وتفجير ذخائر

2020-07-01 | 07:13
الجيش: خروقات جوية اسرائيلية معادية فوق مناطق في الجنوب وتمارين تدريبية وتفجير ذخائر
اعلنت قيادة الجيش - مديرية التوجيه في بيان لها انه "بتاريخه ما بين الساعة 10.00 والساعة 15.00، ستقوم منظمات غير حكومية عاملة في مجال نزع الألغام، بتفجير ذخائر غير منفجرة في بلدات: يارين، رميش، طير حرفا".
كما اعلنت قيادة الجيش انه "ستقوم وحدة من الجيش بتفجير قذائف وذخائر غير صالحة بتاريخ 1/7/2020 ما بين الساعة 8.00 والساعة 16.00، في حقل تفجير عيون السيمان".
وفي بيان ثالث، أعلنت قيادة الجيش ان "طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي، خرقت بتاريخ 30/6/2020 الساعة 15.45، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 18.55 من فوق بلدة كفركلا.
وعند الساعة 19.00، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 22.50 من فوق بلدة الناقورة.
وبتاريخ 1/7/2020 الساعة 00.05، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 1.05 من فوق البلدة المذكورة."
الجيش: خروقات جوية اسرائيلية معادية فوق مناطق في الجنوب وتمارين تدريبية وتفجير ذخائر
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق