• السبت 08 آب 18:01
  • بيروت 31°
الجديد مباشر
السبت 01 آب 2020 19:59
  استقالة عضوين من بلدية قرطبا اعتراضاً على سوء ادارة ازمة الكورونا في البلدة وكان نائب الرئيس قد استقال الجمعة استقالة عضوين من بلدية قرطبا اعتراضاً على سوء ادارة ازمة الكورونا في البلدة وكان نائب الرئيس قد استقال الجمعة
بعد مرور 4 سنوات من العمل البلدي نحن سيمون جرجي كرم ونادر أمير كرم  نعلن استقالتنا من مجلس قرطبا البلدي لاسباب عديدة اهمها:
1. لا اجتماعات دورية للمجلس البلدي (6 اجتماعات بالسنة على الاكثر) اما جداول الاعمال فهي إستنسابية، فالاجتماعات شكلية للموافقة على قرارات معدة مسبقاً .

2. ليس لدى البلدية اي مشروع او تصور واضح تعمل على اساسه وتنفذه، فالفوضى سيدة الموقف. كذلك فان مشاريع الموازنة فضفاضة وصرف الاموال للامور التشغيلية وغير الانمائية عشوائي.

3. سوء الإدارة وتفرد الرئيس بالقرارات و الخطوات الواجب القيام بها بأزمة كورونا بدون العودة الى مقترحات اللجنة الطبية المختصة بهذا الوباء.
بعد مرور 4 سنوات، وعلى الرغم من الرغبة المستمرة في الانسحاب من المجلس البلدي إزاء المخالفات الفاضحة والفادحة والتي لا تخفى على أي من أبناء البلدة، ومن ثم العدول عن ذلك معتبرين ان مصلحة قرطبا تتطلب مناالمواجهة من الداخل والعمل قدر المستطاع على ايقاف الهدر الحاصل والفوضى القائمة، إلا أننا توصلنا الى قناعة أننا لن نبقى شهود زور في الداخل، وتحديداً بعد ما مسّ الإستهتار وعدم المسؤولية بشكل مباشر بما هو الأهم، أي صحة الاهالي وكرامتهم وصيتهم.
اما قرطبا بلدتنا فلم ولن نتأخر يوماً على خدمتها والوقوف الى جانب اهلها سواء كنا في البلدية او خارجها.