"قوم بوس تيريز" في المركز الأول... مناصرو "التيّار" غاضبون ونعيم حلاوي "يحتفل"!

2019-08-02 | 11:25
views
مشاهدات عالية
"قوم بوس تيريز" في المركز الأول... مناصرو "التيّار" غاضبون ونعيم حلاوي "يحتفل"!


خلال مقابلة لرئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، ورداً على سؤال حول لقاءاته برئيس الجمهورية العماد ميشال عون في بعبدا، قال جعجع: "أنا زرت الرئيس ميشال عون في قصر بعبدا وكلّ إجتماع كان ينتهي بـ"قوم بوس تيريز"، على أساس أن نتفاهم مع جبران باسيل".
وقبل أن يكمل جعجع جملته شارحاً من تكون تيريز، انسحب مناصرو التيار الوطني الحر من الحلقة، معتبرين أن جعجع أهان رئيس الجمهورية بنسب كلام اليه لم يقله.
وما أن خرجت الجملة من فم جعجع، حتى باتت "قوم بوس تيريز" من أكثر الجمل تداولاً على تويتر، لتصل إلى الوسم رقم واحد بوقت قصير، فما هي قصتها؟!

"قوم بوس تيريز" هو اسم أغنية أداها الممثل الكوميدي نعيم حلاوي في أحد البرامج الكوميدية الذي كان يعرض في تسعينيات القرن الماضي، على لحن أغنية ريكي مارتن "The Cup of Life".
عدد من المغرّدين أعاد نشر الأغنية ومن بينهم حلاوي الذي احتفل بوصول الوسم الذي يحمل اسم اغنيته الى رأس قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على تويتر، كما نشر فيديو له وهو يؤدي الأغنية في أحد الأعراس.

 

 

 

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تفاعلوا مع الجملة على أنها توصيف طريف، إلّا أن قسماً آخر من الناشطين استنكر الوصف معتبراً فيه إهانة.



 

"قوم بوس تيريز" في المركز الأول... مناصرو "التيّار" غاضبون ونعيم حلاوي "يحتفل"!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق