نجم : الحريري سيجمع مجلس الوزراء حين تهدأ النفوس

2019-08-02 | 04:20
نجم : الحريري سيجمع مجلس الوزراء حين تهدأ النفوس
قال عضو كتلة "المستقبل" النائب نزيه نجم لصحيفة "الجمهورية"، انّ "الحكومة هي مرآة البلاد، ورئيس الحكومة سيدعو الى جلسة لمجلس الوزراء حين تهدأ النفوس ويخفّ الاحتقان، ليدخل الوزراء الى الجلسة بهدف الانتاج وليس الخلاف".
وإعتبر أنّ "الرئيس الحريري مستعد للدعوة الى الجلسة الحكومية اليوم قبل الغدّ". وشدّد على أنّ الحريري "يعمل على تدوير الزوايا، وحاله حال الرئيسين عون وبري، على أمل أن نصل في النهاية الى خواتيم سعيدة، لأنّ الأساس اليوم هو الوضع الإقتصادي المتردي، ووجع الناس وهمومهم".
وحمّل نجم مسؤولية التعطيل "لكل من يشنّج الأجواء" ورأى "أننا "حين نتّفق أنّ تصبح البلاد أولوية لدينا جميعاً تنتهي الخلافات".
وتخوّف من "|التصنيفات الدولية التي يُتوقّع صدورها منتصف آب الحالي، ترتكز 40% على السياسة و60% على أرقام مالية، لذلك تحسّن الوضع السياسي يساهم في تحسن التصنيف الدولي".
 
نجم : الحريري سيجمع مجلس الوزراء حين تهدأ النفوس
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق