ايران: عملية حزب الله ترجمة إرادة المقاومة لمواجهة التهديدات

2019-09-02 | 02:48
ايران: عملية حزب الله ترجمة إرادة المقاومة لمواجهة التهديدات
قال امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني علي شمخاني ان عملية حزب الله ترجمة إرادة المقاومة لمواجهة تهديدات من يريدون زعزعة أمن المنطقة.
واضاف شمخاني بحسب ما نقلت وكالة أنباء فارس الايرانية ان "عملية رد حزب الله على الكيان الصهيوني مع انطلاق ايام العزاء الحسيني ساهمت من جديد في رفع شعار هيهات منا الذلة مدويا في كل المعمورة ."
واشار شمخاني الى ان "الخليج الفارسي وسوريا ولبنان والعراق باتت مسرحا للممارسات الاميركية والكيان الصهيوني الشريرين" وقال ان التصدي للطائرات المسيرة الاميركية في اجواء الجمهورية الاسلامية الايرانية ومعاقبة الكيان الصهيوني من قبل حزب الله هي ترجمة لارادة جبهة المقاومة في التصدي للتهديدات واثارة الفتن من قبل جبهة من يحاولون زعزعة الامن في المنطقة .
كما وصف شمخاني حزب الله بانه عنوان التيار الاصيل والواعي ويمتلك دعامة شعبية قوية، وقال ان صون المصالح والعمل على اساس مصالح الشعب اللبناني هو النهج المحوري لحزب الله في اتخاذ قراراته السياسية والدفاعية .
 
ايران: عملية حزب الله ترجمة إرادة المقاومة لمواجهة التهديدات
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق