تحذيرات تبلّغها عدد من الوزراء!

2019-11-02 | 03:48
views
مشاهدات عالية
تحذيرات تبلّغها عدد من الوزراء!

خفايا- "البناء"
قالت مصادر نيابية إنّ أحد نواب العاصمة بيروت قد أجرى عدة لقاءات مع قيادات فاعلة وأنه أبدى أستعداده لتحمّل مسؤولية رئاسة الحكومة إذا استنكف الرئيس سعد الحريري أو استعصى التفاهم معه عارضاً لعلاقاته الخارجية وإمكانية توظيفها في مواجهة الأوضاع الاقتصادية…
قالت مصادر كردية انّ مصير حقول النفط في مناطق شرق سورية يشكل القضية الرئيسية في المفاوضات مع الدولة التي تصرّ على موقف من القيادة الكردية يرفض علناً ويترجم رفضه عملياً للمحاولات الأميركية للسيطرة على الحقول النفطية بغطاء كردي، كما قال الرئيس الأميركي...

 اسرار-"الجمهورية"
تبلغ عدد من الوزراء تحذيرات من المضي باجراءات في ملفات عدة بعد استقالة الحكومة لأن تصريف الاعمال يجري بالحد الأدنى من الصلاحيات.
لاحظ مراقبون أن فريقاً يحرض على مؤسسة غير مدنية ويتهمها بالإستنسابية في التعاطي فيما الجميع يجمع على نزاهتها وشفافيتها من بين كل المؤسسات.
وصف مرجع سياسي بعض الوزراء المحسوبين على شخصية سياسية مثيرة للجدل بأنهم الاكثر سوءاً في فريقه.

 اسرار-"اللواء"
تبلغت الجهات الرسمية في عدد من السفارات عدم التعرُّض للتظاهرات السلمية.
تبلغ إدارة مؤسسات ومحلات وشركات تباعاً موظفيها بمسار تسعير الدولار، لاحتساب قيمة الليرة على أساسه.
بدأ البحث الجدّي عن أسماء للوزارة العتيدة من خارج النادي السياسي والتكنوقراطي الحالي.

اسرار – "الجمهورية"
تبلّغ عدد من الوزراء تحذيرات من المضي باجراءات في ملفات عدة بعد استقالة الحكومة لأن تصريف الأعمال يجري بالحد الأدنى من الصلاحيات.
لاحظ مراقبون أن فريقاً يُحرِّض على مؤسسة غير مدنية ويتهمها بالإستنسابية في التعاطي فيما الجميع يُجمع على نزاهتها وشفافيّتها من بين كل المؤسسات.
وصف مرجع سياسي بعض الوزراء المحسوبين على شخصية سياسية مثيرة للجدل بأنهم الاكثر سوءاً في فريقه.

اسرار الآلهة-"النهار"
بدأت أسعار معظم السلع ترتفع في المحال والسوبرماركت رغم كون الكثير منها مُنتج محليّاً وغير مستورد.
لم يحل استياء "التيّار الوطني الحر" من الشتائم والكلمات النابية، من تفوّه نائبه السابق نبيل نقولا بما هو مُشابه عندما تحدّث عن معترضين شاهراً "صرمايته" عبر التلفزيون.
يُسجّل ازدياد في عدد المحامين المتطوّعين للدفاع عن المشاركين في الانتفاضة لمنع ملاحقتهم وتسلّط الدولة وأجهزتها عليهم في وقت لاحق.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق