وزيرة الإعلام لـ "أنا هيك": قطع بث قناة "الجديد" أمر مستنكر ولا نقبل بالتجاوزات

2020-06-03 | 19:09
وزيرة الإعلام لـ "أنا هيك": قطع بث قناة "الجديد" أمر مستنكر ولا نقبل بالتجاوزات
اعتبرت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد، أن "الإعلام في لبنان بحاجة اليوم لتنظيم أكثر من أي وقت مضى"، مشيرة في حديثٍ إلى قناة "الجديد" ضمن برنامج "أنا هيك" إلى أن "مشكلة تلفزيون لبنان الأساسية غياب مجلس الإدارة وهو ما نعمل عليه من اليوم الأول ليأتي مجلس إدارة كفوء".
وذكرت أن "هناك 75 شخصاً استوفوا الشروط لمجلس إدارة تلفزيون لبنان وسوف نعمل على اختيار الأكفأ بين المرشحين، وسنضع رئيس الجمهورية بالصورة ونتابع مع رئيس الحكومة".
مبينة أنه "لا بد من مراعاة الدستور في التوازن الطائفي بالتوازي مع الكفاءة والجدارة وعند وجود تعارض نختار الأكفأ من المرشحين"
وقالت عبد الصمد إن "مسألة أنني أتقاضى راتبين إشاعة مؤسفة وغير صحيحة".
وأكدت على" حرية الرأي والتعبير والملكية الفكرية مصانة، وقطع بث الجديد أمر مستنكر ولا نقبل بالتجاوزات والحجب" وتابعت أنه يجب ألا ننجر إلى مواقف تضيق وتقيد مساحة الحريات الإعلامية في لبنان.
وزيرة الإعلام كشفت أنه "لا تواصل حاليا بينها وبين النائب السابق وليد جنبلاط.
وزيرة الإعلام لـ "أنا هيك": قطع بث قناة "الجديد" أمر مستنكر ولا نقبل بالتجاوزات
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق