اجتماع في بلدية صيدا مع أصحاب المولدات قرر وقف الجباية في انتظار ردهم على اقتراحات تتعلق بالتسعير

2022-06-03 | 07:36
اجتماع في بلدية صيدا مع أصحاب المولدات قرر وقف الجباية في انتظار ردهم على اقتراحات تتعلق بالتسعير
 
عقد اجتماع في بلدية صيدا صباحا، بدعوة من رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، ضم النائبين الدكتورين اسامه سعد وعبد الرحمن البزري، علي الشريف ممثلا النائبة السابقة بهية الحريري، المسؤول السياسي ل"الجماعة الاسلامية" في الجنوب الدكتور بسام حمود، الى ممثلين عن "لجنة الشفافية وعدالة توزيع المحروقات" المهندس بلال شعبان والمهندس الدكتور زياد حكواتي وعن اصحاب المولدات في صيدا وعضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح.
 
استهل اللقاء بكلمة ترحيب من رئيس البلدية ثم كانت مداخلات من الحضور والفاعليات، واكد الجميع "ضرورة التكافل والتضامن والحرص على التعاون لفرض تسعيرة محقة وعادلة للناس تأخذ بعين الاعتبار قدرتهم على الدفع في ظل هذه الظروف الصعبة وتحفظ لصاحب المولد حقه في الاستمرار بتأمين هذه الخدمة"، وعرضوا "الفارق الكبير بين التسعيرة الرسمية لوزارة الطاقة وما يجنيه معظم اصحاب المولدات من تسعيرة مرتفعة ومخالفة".
 
وقرر المجتمعون، "وقف الجباية وعدم قطع الاشتراك لاي سبب كان، تأكيد الالتزام بالتسعيرة الصادرة عن وزارة الطاقة. وانطلاقا من الاوضاع المعيشية الصعبة لا بد من ايجاد حلول منصفة لذوي الدخل المحدود من خلال تنظيم قطاع المولدات، والبلدية بانتظار جواب في خلال 24 ساعة من اصحاب المولدات على الاقتراحات التي قدمت ومنها اقتراح اعتماد مبدأ الشطور في التسعير".
اجتماع في بلدية صيدا مع أصحاب المولدات قرر وقف الجباية في انتظار ردهم على اقتراحات تتعلق بالتسعير
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق