جنبلاط يطالب الرئيس عون بوضع حد للتصرفات الصبيانية للوزير باسيل: لماذا نبش القبور؟

2019-07-03 | 12:37
views
مشاهدات عالية
جنبلاط يطالب الرئيس عون بوضع حد للتصرفات الصبيانية للوزير باسيل: لماذا نبش القبور؟
طالب رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط، بعد إجتماع المجلس المذهبي الدرزي في فردان للبحث في آخر التطورات في أعقاب حادثة قبرشمون، رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بـ"وضع حد للتصرفات الصبيانية" لوزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، وسأل: "لماذا العودة الى نبش القبور وإلى محطات الكحالة وسوق الغرب"؟، وأضاف: "يطوّل بالو علينا جبران باسيل إذا بدو يوصل مش بهالطريقة".

وتابع: "نحن تحت سقف القانون والعدالة، وطريقة المداهمة أحياناً تكون غير لائقة بحق مجتمعنا، وأشكر الوزير السابق سليمان فرنجية والرئيس نبيه بري وكل من يعبّر عن رفضه هذا الخطاب الاستفزازي، وأرفض كلام وزير الدفاع لاستباقه القضاء".

ولفت جنبلاط الى أنّ "الامور تدار بهدوء واليوم سألتقي الرئيسين بري والحريري واللواء عباس ابراهيم"، متسائلاً: "كيف عرف الوزير باسيل انّ هناك كميناً منصوباً؟ أدعو لعدم استباق القضاء"، وقال: "سنواجه بهدوء وانفتاح والتأكيد على الحوار مع جميع الفرقاء من أجل تثبيت السلم الاهلي والمصالحة، والخطاب الاستفزازي لا معنى له، وأرفض الكلام الإستباقي للتحقيقات".
جنبلاط يطالب الرئيس عون بوضع حد للتصرفات الصبيانية للوزير باسيل: لماذا نبش القبور؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق