الأحدب: رئيس بلدية الميناء لا يوظّف ذوي الإحتياجات الخاصّة

2019-08-03 | 19:57
الأحدب: رئيس بلدية الميناء لا يوظّف ذوي الإحتياجات الخاصّة
اتهم النائب السابق مصباح الأحدب رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين بـ"الامتناع عن توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة في البلدية"، مرفقا بيانه بوثيقتين "تثبتان صدور قرار بتوظيفهم من البلدية نفسها مع موافقة من وزارة الداخلية".

وقال: "كل الميناء تعرف ان رئيس بلديتها يتبع للرئيس (نجيب) ميقاتي"، مردفا "كنا نتمنى أن يتبنى الرئيس ميقاتي منذ البداية هذا الموضوع، لذلك نتوجه له بما أنه من سكان الميناء بما قاله الامام علي: "من ضيعه الأقرب أتيح له الأبعد".

وختم قائلا لميقاتي: "دولة الرئيس، أليس من المعيب أن يستقوي بك رئيس بلدية الميناء ليتجاوز القرارات والقوانين بدون أي سلطة تتيح له ذلك لولا تحصنه بك. فنتمنى عليك أن تضع حدا لهذا الأمر الذي لا يحتمل الانتظار فالأوضاع الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة في الميناء لا يتحملها الأصحاء فكيف بهم وهم يملكون اعاقة جسدية". 

 

 

الأحدب: رئيس بلدية الميناء لا يوظّف ذوي الإحتياجات الخاصّة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق