نتنياهو ينشر صورا لمواقع حزب الله في النبي شيت ويقول أنها لصناعة الصواريخ الدقيقة

2019-09-03 | 18:44
views
مشاهدات عالية
نتنياهو ينشر صورا لمواقع حزب الله في النبي شيت ويقول أنها لصناعة الصواريخ الدقيقة
أعلن رئيس حكومة العدو الاسرائيلي بتغريدة على صفحته في موقع "تويتر" أن "جيش الدفاع كشف منشأة أخرى في لبنان تصنع الصواريخ الدقيقة التي توجه مباشرة إلى ضواحي حيفا. أوعزت لجيش الدفاع بمنع أعدائنا من التسلح بصواريخ دقيقة ونعمل دون هوادة".
 


وكان المتحدث بلسان جيش العدو الاسرائيلي للاعلام العربي أفيخاي أدرعي، زعم بتغريدة قبل ساعات، أن الجيش الاسرائيلي "كشف جزءا من مشروع إنتاج الصواريخ الدقيقة" الذي يخصصه حزب الله "لإنتاج وتحويل الصواريخ الدقيقة في البقاع قرب بلدة النبي شيت"، مدعيا أن المنشأة "أقيمت في السنوات الأخيرة كموقع لإنتاج الوسائل القتالية بقيادة إيران وحزب الله حيث تم مؤخرا رصد عمليات إضافية تهدف لاستخدامها كموقع لإنتاج وتحويل الصواريخ إلى دقيقة.في إطار هذه الأعمال يتم إنشاء خط إنتاج للأسلحة الدقيقة ويتم نقل المعدّات الخاصة والحساسة إلى الموقع".

وقال أن في الموقع مجمعات "معدّة لإنتاج المحركات والرؤوس الحربية للصواريخ ذات القدرة على الاستهداف الدقيق لنحو عشرة أمتار. من أجل إنتاج الصواريخ، وتقوم إيران بتزويد الآلات الخاصة، والإرشادات للعاملين في الإنتاج، وهي ترافق العمليات في الموقع بشكل دائم"، وقال أن لهذا الموقع أهميّة عليا لمشروع صواريخ حزب الله، ولذلك قام الحزب في الأيام الأخيرة، بإخلاء معدات خاصّة وغالية الثمن من الموقع إلى أملاك مدنية بعض منها في بيروت، وذلك خوفًا من استهداف المكان، على حد زعمه.
نتنياهو ينشر صورا لمواقع حزب الله في النبي شيت ويقول أنها لصناعة الصواريخ الدقيقة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق