كيف سيكون طقس نهاية الأسبوع؟

2019-04-05 | 08:32
كيف سيكون طقس نهاية الأسبوع؟
توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غداً السبت، غائماً جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة مع ضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية، وبداية ارتفاع محدود بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، كما تصبح الأجواء مهيأة لتساقط بعض الأمطار الخفيفة على المرتفعات الشمالية بدءاً من بعد الظهر.

وجاء في النشرة الاتي:

-الحالة العامة: طقس ربيعي يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط يتقلب محلياً يومي الجمعة والسبت.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض بسيط بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، وتساقط امطار محلية على المرتفعات الشمالية والداخلية.
السبت: غائم جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة مع ضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية، وبداية ارتفاع محدود بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، كما تصبح الأجواء مهيأة لتساقط بعض الأمطار الخفيفة على المرتفعات الشمالية بدءاً من بعد الظهر.
الأحد: غائم جزئياً وضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية يتحول تدريجياً خلال النهار الى قليل الغيوم مع رياح ناشطة وارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة.

-الحرارة على الساحل من 12 الى 21 درجة، فوق الجبال من 8 الى 18 درجة، في الارز من 5 الى 15 درجة، في الداخل من 10 الى 21 درجة.
-الرياح السطحية: غربية وشمالية غربية سرعتها بين 10 و35 كلم/س.
-الانقشاع: متوسط على الساحل، يسوء على المرتفعات بسبب الضباب.
-الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و85%.
-حال البحر: منخفض ارتفاع الموج رارة سطح الماء: 19 درجة.
-الضغط الجوي: 762 ملم زئبق.
-ساعة شروق الشمس: 06,21 ساعة غروب الشمس: 19,01 .
كيف سيكون طقس نهاية الأسبوع؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق