المحكمة الدولية ترجئ النطق بالحكم في قضية اغتيال الحريري

2020-08-05 | 15:46
المحكمة الدولية ترجئ النطق بالحكم في قضية اغتيال الحريري
أعلنت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، إرجاء جلسة النطق بالحكم في قضية اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري من 7 إلى 18 آب الحالي.
فقد اعربت المحكمة في بيان، عن "حزنها العميق وصدمتها الشديدة إزاء الأحداث المأساوية التي هزّت لبنان يوم أمس. وتعرب المحكمة عن تضامنها مع الشعب اللبناني في هذه الأوقات العصيبة.
واليوم أصدرت غرفة الدرجة الأولى قرارًا بتحديد جدول زمني تؤجّل به النطق بالحكم في قضية عياش وآخرين، بعدما كان محددًا في يومَ الجمعة 7 آب/أغسطس 2020. وقد قررت هذا التأجيل احترامًا للأعداد الكبيرة من ضحايا الانفجار المدمِّر الذي هز بيروت في 4 آب/أغسطس، ومراعاةً لإعلان الحداد العام لثلاثة أيام في لبنان."
واضافت المحكمة: "سوف تصدر غرفة الدرجة الأولى الحكم في الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا من صباح يوم الثلاثاء 18 آب/أغسطس 2020.
وعلم المحكمة منكَّس اليوم حدادا على الضحايا وتضمناا مع الجرحى ومع الذين لا يزالون في عداد المفقودين جراء الانفجار الذي وقع في بيروت".
المحكمة الدولية ترجئ النطق بالحكم في قضية اغتيال الحريري
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق