بالصورة- ثلاثة اشقاء يروجون المخدرات في سد البوشرية

2019-07-06 | 06:15
بالصورة- ثلاثة اشقاء يروجون المخدرات في سد البوشرية

توافرت معلومات لمكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية عن قيام /3/ اشقاء -بالتعاون مع بعضهم البعض-بترويج المخدرات في محلة سد البوشرية لحوالي /250/ زبوناً، وذلك عبر استخدام /3/ سيارات و /3/ دراجات آلية، وفق ما اشارت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي.
واضافت المديرية في بيان لها انه وبناء عليه، كلفت قوة من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية بمراقبة مكان اقامتهم، وبتاريخ 25/6/2019 تمكنت من توقيفهم بعد مداهمة منزلهم الكائن في المحلة المذكورة، وهم كل من  أ. س. (مواليد عام 1982، لبناني) و ج. س. (مواليد عام 1985، لبناني) و- س. س. (مواليد عام 1986، لبناني) ، وجرى ضبط كمية من المخدرات المعدة للترويج من مادتي حشيشة الكيف والكوكايين، إضافة الى كمية كبيرة من الاكياس الفارغة التي تستعمل لتوضيب المخدرات ومبلغ مالي، فضلاً عن ضبط السيارات والدراجات الآلية التي تستخدم من قبلهم في ترويج المخدرات.
وبالتحقيق معهم، اعترف الاول والثاني بترويج المخدرات، فيما اعترف الثالث بانه كان على علم باستخدام سيارته في عمليات الترويج.
وقد اجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا القضاء المختص، بناء على اشارته.
 

بالصورة- ثلاثة اشقاء يروجون المخدرات في سد البوشرية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق