الأحدب في أعنف هجوم على المشنوق: أنت سفاح السنة ولست ضميرهم!

2018-11-06 | 09:59
views
مشاهدات عالية
الأحدب في أعنف هجوم على المشنوق: أنت سفاح السنة ولست ضميرهم!
لفت رئيس لقاء الاعتدال المدني النائب السابق مصباح الأحدب إلى أنّه "بعد عرقلة الحكومة وتأجيلها، بدأت المشاريع المشبوهة بالظهور، وعلى رأسها مشروع فتنوي تقسيمي وخطير يعمل على ضربنا من الداخل، ويتعارض مع تاريخنا وقناعاتنا وخيارات أهلنا، ويبدو أن عرابه هو وزير الداخلية نهاد المشنوق".

الاحدب، وفي سلسلة تغريدات على "تويتر"، توجه الى المشنوق قائلاً: "يا مشنوق أنت تدعي بأنك ضمير السنة وتقدم نفسك كرئيس بديل للحكومة، فيجب أن أصارحك بأمر تحاول ان تغفل عنه، وهو ان اعمالك في وزارة الداخلية أثبتت للجميع انك سفاح السنة ولست ضمير السنة. والكل يذكر عندما كشفنا  ممارساتك السادية بحق المسجونين وتعذيب واهانة وذل الموقوفين، حينها أنكرت ووصفتنا بالكذابين، فظهرت فيديوهات التعذيب وكشفت أنك انت الكذاب".

وأضاف: "الناس لن تنسى عندما كان البلد مقفلاً وبيروت متوترة بالحراك الشعبي المطالب بازالة النفايات من شوارع البلد، في حين كنت ترقص بميكونوس رامياً خلف ظهرك كل مسؤولياتك بوزارة الداخلية. الناس لن تنسى ايها المشنوق أن أكبر عملية تزوير للانتخابات بتاريخ لبنان حصلت في عهدك، حيث لم تتجاوز نسبة الاقتراع ٣٦٪  لأن الناس كفرت بتصرفاتكم".

وتابع الاحدب: "الناس لن تنسى ايها المشنوق أن أكبر عملية تزوير للانتخابات بتاريخ لبنان حصلت في عهدك، حيث لم تتجاوز نسبة الاقتراع ٣٦٪  لأن الناس كفرت بتصرفاتكم. كلنا نتساءل اذا كنت وزيرا للداخلية وصدر منك كل هذا، فكيف ان وصلت الى رئاسة الحكومة؟ سنكون حينها سنكون امام كارثة. يسير المشنوق بموكب يتجاوز الخمسين سيارة، يقفل به كل شوارع بيروت، وهذا الفعل لم يقم به اي من الرؤساء الكبار رفيق الحريري، رشيد كرامي وصائب سلام رحمهم الله. تذكر دائماً يا مشنوق انّ المواكب لا تجعل من الصغار كباراً".

وختم بالقول: "المنديل الأبيض يليق بك، ويشعرك بانك بديع الزمان، فيا بديع الزمان يا مشنوق عندما تستغل سلطتك بطريقة ميليشياوية و"تتزعرن" علينا فانك تفعل افعال الصغار. فمن واجبك ان تطلب من المؤسسات الأمنية حمايتنا لا  الـ"زعرنة" علينا، وانني أحملك مسؤولية اي خطر أمني اتعرض له، لأنه سيكون بتوجيهات منك بلا شك".
الأحدب في أعنف هجوم على المشنوق: أنت سفاح السنة ولست ضميرهم!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق