وهاب من عين التينة: كل ساعة "ينبت" إضراب ويد خفية تحرك هذه الأمور

2019-05-07 | 10:49
وهاب من عين التينة: كل ساعة "ينبت" إضراب ويد خفية تحرك هذه الأمور
علق رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب، بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، على الاضرابات التي تحصل، فقال: "كل ساعة "ينبت" اضراب، ولا اعرف من هي اليد الخفية التي تحرك هذه الامور، ولكن اذا كان هناك من يجب ان يضرب فهو المواطن الذي تؤخذ منه كل هذه الاموال لتغطية عملية الهدر التي تتم والفساد الذي يحصل. ونقول بكل صراحة، صحيح انّ هذا الموظف له حق ولكن يجب ان نتحمل كلنا المسؤولية. اليوم هناك مركب يغرق فماذا نفعل؟ هل نكمل بغرق المركب ام نبدأ بتخفيف الحمولة الزائدة؟ كلنا يجب ان نتحمل المسؤولية وان يكون لدينا الجرأة لاتخاذ قرار واحد في هذا الامر".

وأضاف: "الرئيس بري كان واضحا، وبالامس كان اللقاء الرئاسي ممتازا، وأكد أن على الجميع ان يتحمل المسؤولية، وكذلك لا يجوز ان نحكي أمرا في الاجتماعات المغلقة وفي الخارج نتكلم بطريقة شعبوية. الكل يجب ان يتحمل المسؤولية، فما من أحد غير متضرر او لا يتحمل مسؤولية، الا اذا كنا نريد ان نسلم البلد الى مجموعة متعهدين، خمسة او ستة متعهدين نعمل عندهم، وهذا يصبح امرا آخر. هذا لا يقبل به احد، فلا نحن نقبل به ولا دولته ولا احد. ما يحصل هو أننا نحاول ان "ندق" بكثير من الامور، وعندما نصل الى مكان معين نشعر أن هناك خطوطا حمراء. لا، هذا امر لا يجوز". 

وتابع وهاب: "لقد شكرت الرئيس بري على كل الجهود التي يقوم بها خصوصا في ما يتعلق بالجبل، ودولته دائما في الاوقات الحرجة والصعبة يكون صمام الامان، خصوصا ان اي خلاف ينعكس على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مقيت ومزعج ومقرف، وكأن هناك مشكلة بين طائفتين او بين جزأين من طائفتين، وهذا امر مزعج بالكامل. اعتقد ان ما يقوم به دولته كسر الجليد وهذا امر ممتاز، ونحن نقدره على هذا الامر".

وختم: "لقد بادر اليوم الحزب التقدمي الاشتراكي الى تسليم رئيس الجمهورية إسقاط الحق بحادثة الشويفات، وهذه خطوة ايجابية، وبالتأكيد ستنعكس على كل الاجواء في الجبل، ونحن نؤيدها لان اليوم هو وقت لملمة الجروح وليس فتحها".
وهاب من عين التينة: كل ساعة "ينبت" إضراب ويد خفية تحرك هذه الأمور
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق