مروجا مخدرات ينشطان في كسروان وجبيل... يحصلان عليها من "أبو سلة"

2018-12-07 | 05:56
مروجا مخدرات ينشطان في كسروان وجبيل... يحصلان عليها من "أبو سلة"

لوحظ في الآونة الأخيرة حصول عدة عمليات لترويج المخدرات في منطقتي كسروان وجبيل، وفق ما اشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي التي اوضحت في بيان لها انه ونتيجة المتابعة التي أجريت من قبل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بتاريخ 5/12/2018 تم رصد سيارة نوع هيونداي على متنها شابين يقومان بترويج المخدرات،فتم توقيفهما في جبيل وهما ح. خ. (مواليد عام 1974، لبناني) ون. ش. (مواليد عام 1991، لبناني) ووضبط داخل سيارتهما مبالغ مالية من فئات مختلفة وعملات عدة.
وقد عثر على 26 علبة بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين، 76 ظرفاً بداخلها مادة الهيرويين.و35  ظرفاً بداخلها مادة الكوكايين.
وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بترويج المخدرات، وانهما يحصلان عليها من المدعو: ع. ز. ملقب بــ " أبو سلة "، وقد تبين أنه يوجد بحق الأول مذكرة توقيف بجرم مخدرات.
وأودع الموقوفان والمضبوطات القضاء المختص بناءً على إشارته.

 

 
مروجا مخدرات ينشطان في كسروان وجبيل... يحصلان عليها من "أبو سلة"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق