الشيخ سيف الدين الحسامي يحمل الحريري مسؤولية اصابة حفيده باطلاق النار على منزله في باب الرمل

2018-12-08 | 09:52
الشيخ سيف الدين الحسامي يحمل الحريري مسؤولية اصابة حفيده باطلاق النار على منزله في باب الرمل

افاد مراسلنا في الشمال ان مجهولين اقدموا على إطلاق النّار من رشَّاش حربي باتجاه منزل رئيس "جبهة العمل الإسلامي  هيئة الطوارئ" الشيخ سيف الدين الحسامي في باب الرمل، ما أدَّى إلى إصابة حفيده الطفل شادي عليان البالغ (12 عاماً).
واشار مراسل "الجديد" الى ان الطفل عليان خضع لعملية جراحية في مستشفى النيني، وجرى بترُ ثلاثة أصابع من قدميه، كما نُزعت الشظايا التي طالت معظم أنحاء جسده .
وفي هذا السياق قال الشيخ سيف الدين الحسامي في اتصال مع "الجديد" ضمن برنامج "الحدث": "نتعرض منذ يومين على مواقع التواصل الاجتماعي لحمل تشويه وقد وردني منذ يومين بان سيارة كانت تحوم حول منزلي وتسأل عني وعن تحركاتي وبعد السؤال الدقيق عنها عرفنا انها من مكتب الزاهرية التابع لتيار المستقبل للشيخ احمد الحريري...".
واضاف الحسامي: "كنا نتحضر يوم الاحد للذهاب الى الجاهلية من اجل التعزية، كنا طالعين اكثر من الف شخص لاننا لم نجد اي احد تكلم عن قضية الموقوفين الاسلاميين مثله".
وتابع : "نحن ايدنا موقف وهاب، وقد تفاجانا ونحن جالسون باطلاق نار علينا في غزارة ما ادى الى اصابة حفيدي البالغ من العمر 7 سنوات"، وتابع: " اتت القوى الامنية و الجيش والمعلومات بعد اطلاق النار وقد اعتبرنا ان هذه القوى ستوقف مطلقي النار لكنهم دخلوا علينا واخذوا يفتشون بيتنا وخربوا الدنيا وقد وصادروا اسلحة رغم ان لدينا تراخيص.."
وقال: "احمل للرئيس سعد الحريري مسؤولية الدم واصبح برقبتك دم يا سعد الحريري وقد وردتني معلومات ان هناك مجموعة مكلفة من سعد الحريري واحمد الحريري تبحث عني في طرابلس لتصفيتي جسدياً.."
وختم الحسامي كلامه بالقول: "مؤمنون والقضاء والجيش ونحترمه وما تقوله مؤسسة الجيش  نحن معها".

ولاحقاً غرّد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب قائلاً: "الطفل شادي عليان الذي تم اصابته اثناء اطلاق النار على منزل الشيخ سيف الدين الحسامي وهو حفيد الشيخ وقد خضع لعملية جراحية في قدميه وبتر ثلاثة اصابع من القدمين!...تهمة الطفل أن جده زارني للتعزية وهذا بتسهيل من القوى الشرعية في طرابلس ندعوا الله عز وجل ان يشفيه ويعافيه".
وأضاف: "أدعو فخامة الرئيس والجيش اللبناني البطل إلى حماية أهلنا في طرابلس".
وقال: "سأبقى الى جانب المظلومين في طرابلس الى جانب المسجونين الإسلاميين ظلماً الى جانب الفقراء المنهوبين في التبانة والمنكوبين وكل الأحياء الشريفة الفقيرة لن تستطيعوا تفريقنا بعد الآن كلنا مسلمون لرب العالمين".
وأضاف: إذا كنت تريد يا سعد الحريري بناء زعامة على دماء الناس من الجاهلية الى طرابلس عليك أن تعلم بأن الدم سيدمرك ويدمر مستقبلك لأن دم الأبرياء ثقيل".

 
الشيخ سيف الدين الحسامي يحمل الحريري مسؤولية اصابة حفيده باطلاق النار على منزله في باب الرمل
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق