صخر الهاشم: "ناشونال بنك" لم يقم بأي عملية مصرفية لصالح رياض سلامة

2020-04-09 | 16:40
صخر الهاشم: "ناشونال بنك" لم يقم بأي عملية مصرفية لصالح رياض سلامة
ورد عن المحامي صخر شهيد الهاشم بوكالته عن فرست ناشونال بنك ش.م.ل. البيان الآتي: "يتم التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تقرير يفيد بأن فرست ناشونال بنك ش.م.ل. قد أودع مبلغ نقدي بقيمة 80 مليون يورو في حساب حاكم مصرف لبنان السيد رياض سلامة في زيوريخ.
يهم فرست ناشونال بنك ش.م.ل. أن يوضح بأن لا صحة على الإطلاق لهذه المزاعم وبأنه لم يقم بأي إيداع أو تحويل أو أي عملية مصرفية لصالح حساب حاكم مصرف لبنان السيد رياض سلامة لا في زيوريخ ولا في أي مكان آخر.
وبناء على ذلك، يطلب فرست ناشونال بنك ش.م.ل. من المواطنين الكرام، توخي الحذر عند نشر معلومات مغلوطة وضرورة التأكد من صحتها ومصدرها قبل نشرها لما يلحق ذلك من أذى بسمعة وكرامة من تطاله هذه المعلومات، ويؤكد بأنه بصدد اتخاذ اإلجراءات القانونية المناسبة بحق من فبرك ونشر هذه المزاعم المغلوطة لتضليل الرأي العام والاساءة للمصرف وغيره."
صخر الهاشم: "ناشونال بنك" لم يقم بأي عملية مصرفية لصالح رياض سلامة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق