كنعان من بكركي: لطرح حلول تطمئن أهالي المنصورية

2019-05-09 | 07:05
كنعان من بكركي: لطرح حلول تطمئن أهالي المنصورية
شدد النائب ابراهيم كنعان بعد لقائه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في بكركي أن "هناك مشكلة في المنصورية يجب حلها وطرح الحلول التي تطمئن الناس"، مشيرا الى أن "وزارة الطاقة تسعى لذلك والمطلوب النظر الى المسألة انسانيا مع اهمية ربط الكهرباء".
وقال: "تشرفت باللقاء بناء لدعوة البطريرك ووضعته في تفاصيل الملف الذي اتابعه منذ العام 2005 ووضعت بين يديه افكارا متوافرة عندي يمكن ان تشكل خرقا.
أضاف: "الافكار باتت في عهدة سيدنا واتحفظ عن ذكرها راهنا وستطرح في الاجتماع الذي سيعقد بعد قليل ويجب اخذ العلم والقانون وحق الاهالي بمعالجة تأخذ في الاعتبار هواجسهم.
وتابع: "الاجهزة الامنية والقضائية تنفذ قرارا سياسيا ونأمل ان تثمر اللقاءات والاتصالات في سحب التشنج.المسألة ليست انتخابية بالنسبة لي في متابعتي لملف التوتر العالي منذ العام 2005 واذا كان من احد يتعاطى انتخابيا فليس انا ولا الجهة التي امثلها ولا اتهم احدا". 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق