فيصل عبد الساتر: لا إستقالة ولا إقالة ولا إجتماع للحكومة

2021-11-09 | 09:58
فيصل عبد الساتر: لا إستقالة ولا إقالة ولا إجتماع للحكومة
أشار المحلل السياسي فيصل عبد الساتر في مقابلة معه ضمن برنامج الحدث مع نانسي السبع إلى أنه "لا عودة إلى جلسة مجلس الوزراء ما لم يتمّ حلّ ملف التحقيق في قضية مرفأ بيروت كما أن حكومة ميقاتي لن تستقيل فلا أحد يستطيع تحمّل مغامرة الإستقالة."
وأكّد عبد الساتر على أن معلوماته تشير إلى أنه لن يكون هناك لا إستقالة ولا إقالة لوزير الإعلام جورج قرداحي."
وتابع: "السعودية تريد أن تنتقم من لبنان بذريعة تصريح الوزير جورج قرداحي وهي ترفع السقوف لأنها لم تصل في المفاوضات إلى ما تريده في اليمن.. وأنا أسأل إذا إمتثلنا إلى التجبّر السعودي ستتأمن الكهرباء؟ كرامة الوطن أهمّ من كل المصالح."
وأضاف: "على أي أساس يطلب وليد جنبلاط من لبنان الإعتذار من السعودية ودول الخليج و"اللي عندو من كرامته وسيادة بلده السعودية بتعتذر منو"
وقال عبد الساتر: "إذا كانت السعودية تسعى إلى أخذ تصريح الوزير جورج قرداحي كـ"شمّاعة" لتنفيذ رغباتها فهذا الأمر لن يحصل حتى لو قبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أو غيره بذلك."
وأكّد على أن "الإنتخابات النيابية قائمة في لبنان ما لم يحصل أي شيء خارج التوقعات كالمهل القانونية للطعن."
وفي ما يتعلق بأحداث الطيونة، قال: "إن تسمية ما حصل في الطيونة "غزوة عين الرمانة" من قبل بعض الأطراف السياسية هدفه تضليل الرأي العام فالناس إستُدرجت إلى كمين والتحقيقات تؤكّد ذلك."

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق