بالصورة- توقيف ثلاثة من اخطر تجار المخدرات في بيروت وضبط كمية كبيرة منها

2019-04-10 | 06:16
بالصورة- توقيف ثلاثة من اخطر تجار المخدرات في بيروت وضبط كمية كبيرة منها
اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان لها انه ومن خلال متابعة شعبة المعلومات لخطة عملها القاضية بملاحقة وتوقيف تجار ومروجي المخدرات على جميع الاراضي اللبنانية، الذين لا هم لهم سوى جني الاموال من توزيع المخدرات بين المواطنين ولو كان الثمن هو تدمير المجتمع وخاصة فئة الشباب والطلاب الجامعيين.
وبعد نجاح الشعبة في توقيف عدد كبير منهم وضبط كميات كبيرة من المخدرات، تابعت القطعات المختصة في الشعبة اجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف عصابات تجارة وترويج المخدرات حيث تمكنت من تحديد هوية أخطر /3/ تجار مخدرات في بيروت وهم اللبنانيون ط. أ. (مواليد عام 1964) وهو مطلوب بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات وع. ا.  (مواليد عام 1986) وم. ا. (مواليد عام 1990) .
وتابع البيان انه وعلى الأثر، كلفت مجموعة خاصة من الشعبة لتعقب المذكورين وتوقيفهم.
وبتاريخ 3/4/2019، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة تمكنت قوة من الشعبة من توقيف الاول في محلة المصيطبة وضبط بحوزته /3/ حناجر فارغة فيها بقايا مادة الكوكايين.
وبتفتيش منزله ضبطت حناجر مماثلة، كمية من الحبوب المخدرة وميزان إلكتروني، بندقية كلاشنكوف و/7/ مماشط عائده لها و/2700/ طلقة، بندقية بومب اكشن مع /9/ طلقات صالحة للاستعمال، منظار عسكري وحاجبة لهب، مسدس حرب، بالإضافة الى مبالغ مالية من عملات مختلفة.
و في الرابع من الشهر الحالي نفذت قوة من شعبة المعلومات كمينا محكما في منطقة المصيطبة، نتج عنه توقيف الثاني، حيث ضُبِط بحوزته /20/ غ. من الكوكايين و/6/ غ. من مادة باز الكوكايين. وبتفتيش السيارة التي كان ينتقل على متنها، ضُبط مسدس حربي و/29/ غ. من باز الكوكايين و /130/ حبة من مختلف انواع الحبوب المخدرة، و /20/ غ. كوكايين بودرة، /100/ غ من حشيشة الكيف، ومبلغ مالي.
وبتفتيش مكان إقامته في محلة الشياح، ضبطت دوريات الشعبة /95/ غ. من باز الكوكايين الموضبة والمجهزة للترويج، وأكثر من كلغ. من مادة حشيشة الكيف، /100/ غ من الكوكايين البودرة، و /40/ حنجوراً فارغاً تستخدم لتوضيب الكوكايين.  
كما تمكنت احدى دوريات الشعبة في الخامس من الشهر الحالي من توقيف الثالث في محلة المدينة الرياضية، وذلك خلال نقله للمخدرات، وضُبط بحوزته /30/ غ. كوكايين بودرة و/20/ غ. باز كوكايين.
وبالتحقيق معهم، اعترفوا بتجارة المخدرات وبيعها لعدد كبير من المروجين والمتعاطين، ضمن نطاق محافظتي بيروت وجبل لبنان.
وقد اجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على اشارة القضاء.

 

 
بالصورة- توقيف ثلاثة من اخطر تجار المخدرات في بيروت وضبط كمية كبيرة منها
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق