الدستوري استمع إلى خمسة شهود في طعن مولود بنيابة جمالي

2019-07-11 | 09:32
الدستوري استمع إلى خمسة شهود في طعن مولود بنيابة جمالي
استمع المجلس الدستوري، قبل ظهر اليوم، الى خمسة شهود في الطعن المقدم من يحيى مولود في نيابة ديما جمالي في انتخابات طرابلس الفرعية.
وقالت الزميلة دانيا الحسيني بعد الاستماع إلى إفادتها: "كان هناك العديد من الأسئلة بشأن الطعن لا استطيع التكلم بما جرى في التحقيق. السلطة المختصة هي التي ستحكم في الموضوع".
وردا على سؤال أجابت: "لا استطيع أن أؤكد أن جمالي قد اعترفت بدفع رشاوى للناخبين. المقررون شاهدوا الحلقة التلفزيونية وكان هناك بعض الالتباسات حولها جرى توضيحها ولم يكن هناك اجتزاء لاي مقطع من الحلقة، فهي لم تصرح بأنها دفعت أي أموال لأي من الناخبين بل تحدثت عن الوضع العام في طرابلس وحال الفقر التي تعانيه المدينة وحاجة الناس للدعم المالي وعن ضغوط تعرضت لها لاقتطاع أجزاء أكثر مما قالته جمالي خلال الحلقة التلفزيونية المصورة، أكدت ان لا صحة لكل ما يشاع ويقال على مواقع التواصل الاجتماعي وجئت لاشهد شهادة حق".
الدستوري استمع إلى خمسة شهود في طعن مولود بنيابة جمالي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق