رئيس الجمهورية يستكمل مشاوراته خلال الساعات المقبلة

2018-12-11 | 03:48
رئيس الجمهورية يستكمل مشاوراته خلال الساعات المقبلة

نقلت مصادر قصر بعبدا لصحيفة "المستقبل" ارتياح رئيس الجمهورية العماد ميشال عون للأجواء "الإيجابية جداً" التي سادت مشاوراته مع كل من رئيسي المجلس والحكومة المكلّف، مشيرةً إلى أنّ الرئيس نبيه بري كان متجاوباً إلى أقصى الحدود مع مبادرة عون وأبدى كل استعداد للمساعدة في إنجاحها، كما أثنت على إيجابية لقاء عون والحريري بشكل بدّد كل كلام عن وجود فتور في العلاقة بينهما.
ورداً على سؤال، لفتت المصادر إلى أنّ رئيس الجمهورية سيستكمل مشاوراته خلال الساعات المقبلة بما يشمل استقباله وفداً من "حزب الله"، موضحةً أنّ عون إنما يريد أن يتحمل جميع الأطراف مسؤوليتهم في إيجاد صيغة حل "لا رابح فيها ولا خاسر" للأزمة الحكومية، على أمل بأن تتبلور صورة هذا الحل نهائياً مع عودة الرئيس المكلّف إلى بيروت نهاية الأسبوع الجاري تمهيداً لوضع اللمسات النهائية على عملية إعلان ولادة الحكومة.

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق