برّي: لإجراء الاستشارات النيابية في موعدها وعدم التأجيل

2019-12-11 | 05:24
برّي: لإجراء الاستشارات النيابية في موعدها وعدم التأجيل
أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري انّ الاستشارات السابقة قد طويت صفحتها، وتم تأجيل الاستشارات الملزمة الى يوم الاثنين، وقال: "استشارات التكليف يجب ان تنتهي الاثنين، وأنا شخصياً اذا سئلت عنها فسأؤكد أنني مع إجرائها في موعدها، وعدم تأجيلها. وبالتالي، يتم تكليف الرئيس الجديد للحكومة، الذي من المؤكد انه سيكون الرئيس سعد الحريري".
وعن الحديث حول مبادرة سيقوم بها للتواصل مع الاطراف قال بري، وفق ما نقلت صحيفة "الجمهورية": "لا علم لي بأيّ مبادرة، كما انّ الاطراف لم تطلب منّي ذلك، واذا ما طلبت، فلكل حادث حديث".
من جهة أخرى، أمل بري في ان يؤسس اجتماع باريس لنتائج ايجابية حيال لبنان، وشدد على "ضرورة أن نواكب الايجابيات الدولية بتشكيل حكومة في لبنان".
كما شدد على إقرار موازنة الدولة لسنة 2020 في اجتماع لجنة المال هذا الاسبوع، مؤكداً انّ جلسة إقرارها في مجلس النواب "ستعقد حتماً قبل عيد الميلاد".
 
برّي: لإجراء الاستشارات النيابية في موعدها وعدم التأجيل
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق