الحريري من بعبدا: اللقاء مع عون إيجابي والمطلوب "شدشدة" الأمور!

2019-06-12 | 13:12
الحريري من بعبدا: اللقاء مع عون إيجابي والمطلوب "شدشدة" الأمور!
أشار رئيس الحكومة سعد الحريري، في تصريح بعد لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون، في قصر بعبدا، الى "أننا نمر بمرحلة اقتصادية صعبة والمطلوب "شدشدة" الأمور"، واضاف: "اتفقت مع الرئيس عون على ضرورة تسريع العمل الحكومي لتحقيق الإنجازات المطلوبة، ورأينا أنّ الكلام في الإعلام يجب ان يتوقف ونتمنى من وسائل الإعلام مساعدتنا".

وتابع الحريري: "جميعنا في الحكومة أنجزنا موازنة تاريخية، واليوم كان هناك حديث جانبي مع رئيس مجلس النواب نبيه بري للاسراع بانجاز الموازنة في المجلس"، موضحاً أنّ "الاجتماع اليوم إيجابي ولا يوجد خلافات حول التعيينات".

ولفت الى أنّ "الأسبوع المقبل سيكون هناك جلسة للحكومة، وما يهمني انا والرئيس عون هو النتائج"، وقال: "علاقتي بالرئيس عون ودية، وهمنا الأكبر تحقيق نتائج عملية وملموسة لما فيه مصلحة المواطن". 
الحريري من بعبدا: اللقاء مع عون إيجابي والمطلوب "شدشدة" الأمور!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق