جنبلاط: يديروا الحكومة بالحكمة الهائلة اللي عندهم ونحن ولاد

2019-06-13 | 03:32
جنبلاط: يديروا الحكومة بالحكمة الهائلة اللي عندهم ونحن ولاد
اعتبر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط ان ان تعمّد بعض الجهات الى نشر صورة قديمة لوزير التربية اكرم شهيب، في ذروة الأزمة التي استُجدت حول المدارس الوهمية وطلبات الترشيح لطلاب البريفيه التي لم تقدّمها تلك المدارس للاستحصال عليها بحسب الاصول القانونية، ياتي في في خانة التحريض على الوزير شهيب. 
وقال جنبلاط لـصحيفة "الجمهورية": "هناك من استحضر صورة قديمة من زمن الحرب والاحتلال الاسرائيلي، للتحريض على اكرم شهيب، الذي سعى في تلك الفترة الى تجنيب مدينة عاليه التوتر ونزع فتيله، قبل ان يُشعل الاسرائيليون الحرب في الحي الغربي للمدينة آنذاك، وتعمّد نشر هذه الصورة على مواقع التواصل. هذا أمر معيب، وتحريض واضح".
ورداً على سؤال عمّا اذا كان هناك لقاء قريب بينه وبين رئيس الحكومة سعد الحريري، قال جنبلاط: "لم اسمع بذلك، ما عندي خبر».
وحول الوضع الحكومي وما اذا كانت السجالات والخلافات التي حصلت قد اثّرت على الحكومة، قال: "هذه الحكومة يديروها متل ما بدهم بالحكمة الهائلة اللي عندهم، ونحن ولاد".
 
جنبلاط: يديروا الحكومة بالحكمة الهائلة اللي عندهم ونحن ولاد
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق