أشرف ريفي ينعي حسين فشيخ وأهالي بطرماز الضنية قلقون!

2019-08-13 | 06:02
أشرف ريفي ينعي حسين فشيخ وأهالي بطرماز الضنية قلقون!

نعى اللواء أشرف ريفي عبر حسابه على موقع "تويتر" الشاب اللبناني حسين فشيخ، المفقود في غينيا منذ أول من أمس، قائلاً: "شهيد المروءة والشجاعة والأخلاق الرفيعة، رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه. كل العزاء للعائلة وأهالي بطِرماز والشمال. إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

وفيما لم يتم تأكيد أي معلومات بعد حول مصير فشيخ، تضارب المعلومات في بلدته بطرماز ـ الضنية، التي بات يسيطر عليها وعلى أهلها حال من القلق، بحسب ما أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام".

وبينما وصلت إلى عائلة فشيخ معلومات من أصدقاء له من أبناء المنطقة يعملون في غينيا، تفيد أنه تم العثور على جثة يرجح أنها له، أوضح رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير لعائلة فشيخ خلال اتصال معهم، أنه لا معلومات بعد إن كانت الجثة التي عثر عليها تعود إلى إبنهم أم لا، وأنه في انتظار تأكيد هذه المعلومات من السلطات الغينية ومن سفير وقنصل لبنان هناك. 

 

أشرف ريفي ينعي حسين فشيخ وأهالي بطرماز الضنية قلقون!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق