سجال بين نوال برّي ونديم قطيش: "السيّدة زينب أكبر بكثييير من سجالات سياسية"!

2018-11-13 | 16:31
views
مشاهدات عالية
سجال بين نوال برّي ونديم قطيش: "السيّدة زينب أكبر بكثييير من سجالات سياسية"!
أعادت المراسلة نوال بري نشر تغريدة النائب السابق وئام وهاب التي تحدّث فيها عن رئيس الحكومة المكلّف رفيق الحريري بعد لقائه نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، معلّقة عليها بالقول: "لا أظن أن حزب الله يوصل رسائله بهذه الطريقة المستفزة"، ليردّ عليها الإعلامي نديم قطيش بالقول: "خلي الشيخ نعيم يستلم البلد، السي في تبعو اقوى.. بيحل كل مشاكلنا برقوتين وكم حجاب من الست زينب بالشام".

إلاّ أنّ بري عادت وردّت على كلام قطيش، الذي رأت فيه إساءة الى المقدّسات الدّينيّة، بالقول: "نديم يا نديم.. فيك تنتقد قد ما بدك بالسياسة بس المقدسات لشو تدق فيها؟؟ أقل شي مش ع صفحتي.. السيّدة زينب أكبر بكثييير من سجالات سياسية ما إلها معنى..."

فما كان من قطيش إلاّ أن ردّ قائلاً: "ما حكينا شي.. كل واحد بيخدم البلد بالعدّة الي بيعرف فيها.."

وكان وهّاب قد غرّد بعد لقائه الشيخ قاسم قائلاً: "إطلعنا على c.v سعد الحريري وتبين لنا أنه غير صالح لرئاسة الحكومة أفلس شركات والده وسيفلس الدولة."
 

 

 

 

سجال بين نوال برّي ونديم قطيش: "السيّدة زينب أكبر بكثييير من سجالات سياسية"!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق