الأمن العام: لا نمارس أي ضغط على النازحين السوريين للعودة إلى بلدهم

2018-11-13 | 17:56
الأمن العام: لا نمارس أي ضغط على النازحين السوريين للعودة إلى بلدهم
أعلنت المديرية العامة للأمن العام، في بيان، أنّ "ممثلة منظمة "هيومن رايتس ووتش" صرحت في مؤتمر صحافي اليوم أنّ المنظمة تهتم بموضوع اللاجئين، وأنّ في لبنان ضغطاً على النازح السوري للعودة الى بلده قبل الوقت المناسب، وأنّ المنظمة ترى أنّ هناك ضغطاً مباشراً من الأمن العام اللبناني حتى يعود السوريون الى مناطقهم المحرومة من الكهرباء والماء والحماية وحتى لا وجود للرقابة للتأكد من عدم تعرضهم للانتهاكات". 

وأضاف البيان: "تؤكد المديرية العامة للأمن العام انّها لا تمارس ايّ شكل من اشكال الضغط على النازحين السوريين للعودة الى سوريا، وانّ جميع العائدين منهم قد عادوا طوعاً اما بشكل افرادي او ضمن دفعات العودة الطوعية التي تنظمها المديرية العامة للأمن العام بالتنسيق مع السلطات السورية المختصة، والتي تتم بحضور مندوبين من المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR الذين يتأكدون ان النازحين يعودون طوعاً وبملء ارادتهم". 
الأمن العام: لا نمارس أي ضغط على النازحين السوريين للعودة إلى بلدهم
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق