بالصور - وفاة مذيع لبناني شاب في دبي عن 28 عاماً: "الجميع يحبك وسنفتقدك كثيراً"!

2019-01-14 | 11:33
views
مشاهدات عالية
بالصور - وفاة مذيع لبناني شاب في دبي عن 28 عاماً: "الجميع يحبك وسنفتقدك كثيراً"!

توفي المذيع اللبناني في إذاعة Dance FM الإماراتية جيمس إيلي عرموني يوم الأحد 13 كانون الثاني 2019 في دبي، عن عمر يناهز الـ28 عاماً.

وفي الوقت الذي لم تعرف فيه أسباب الوفاة، قالت شركة Shock Middle East التي تدير الإذاعة في بيان: "كان جيمس أحد أفراد عائلة Shock Middle East المحبوبين للغاية، ونحن محبطون لتلقي نبأ وفاته. سنفتقد إبداعه وطاقته ومساهمته في إذاعة Dance FM. نطلب منكم احترام خصوصية عائلته في هذه الأوقات الصعبة".

وكان عرموني إنضم إلى الإذاعة في شهر تشرين الأول عام 2017، وسرعان ما أصبح أحد المذيعين البارزين في الإذاعة التي قالت إنّ "زملاءه والمستمعين الأوفياء له سوف يفتقدون لدفئه وتواضعه وروح الدعابة التي كان يتمتع بها".

وقد أعلنت الإذاعة عن تعليق برامجها حتى إشعار آخر حداداً على فقدانه.

وقبل إنتقاله إلى الإمارات العربية المتحدة، كان جيمس قد عمل مذيعاً للبرنامج الصباحي في إذاعة NRJ اللبنانية في بيروت. وقد نعته الإذاعة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "بأسى، نأسف لإعلامكم أنّ صديقنا العزيز وزميلنا السابق جيمس توفّي"، وأضافت: "الجميع يحبك وسنفقدك كثيراً. نتوجّه بأحرّ التعازي لعائلته، فليرقد بسلام".

وقد أثار نبأ وفاة المذيع اللبناني الشاب صدمة وحزناً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في صفوف متابعيه وأصدقائه ومحبيه.

 

Dubai, UAE: Shock Middle East is deeply saddened to announce the passing of James Eli Aramouni, on Sunday the 13th of January 2019. Cameron Plant, Group MD, Shock Middle East: “James was a much-loved member of the Shock Middle East family and we are devastated to hear of his passing. We will miss his creativity, energy and his contribution to Dance FM. We ask you to respect the privacy of his family during this difficult time.” James Aramouni, aged 28, joined Shock Middle East in October 2017 as the Dance 97.8 Drive Time presenter, quickly becoming one of the station’s leading presenters. James Aramouni’s warmth, humour and humbleness will be dearly missed by his loyal listeners and those who worked with him.

A post shared by Dance FM UAE (@dancefmuae) on

بالصور - وفاة مذيع لبناني شاب في دبي عن 28 عاماً: "الجميع يحبك وسنفتقدك كثيراً"!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق