أبو فاعور: الحقد لا يقتل الا صاحبه وقريباً سيقتل عهده...

2021-01-14 | 09:59
أبو فاعور: الحقد لا يقتل الا صاحبه وقريباً سيقتل عهده...
غرد النائب وائل ابو فاعور  عبر حسابه على "تويتر" بالقول: "الحقد لا يقتل الا صاحبه وقريبا سيقتل عهده ، ردا على اثارة موضوع ايصال الكهرباء الى مستشفى راشيا الحكومي اصدرت اليوم كهرباء لبنان الخاضعة بمديرها التاريخي الناجح المتالق الرؤيوي كمال الحايك وبقرار من سلطة الوصاية السياسية والحزبية عليه من التيار الوطني الحر الذي انار لبنان بكهربائه وافكاره ووزرائه المتعاقبين المضيئين   قرارا انتقامياً بفصل محطة تغذي بعض البيوت و المؤسسات في منطقة راشيا عن خط كهرباء الليطاني وهي للعلم واحدة من المخالفات التي قامت بها كهرباء لبنان و وزارة الطاقة ".
واضاف: "انا وبكل وضوح مع القرار رغم خلفيته الانتقامية ويحب تعميمه على كل الاستثناءات المعطاة في كل المناطق اللبنانية والمحميات الحزبية والسياسية".
وتابع ابو فاعور: "انني احمل وزير الطاقة الحالي ريمون غجر ومدير عام موسسة كهرباء لبنان المسوولية القانونية عن سلامة المرضى في مستشفى راشيا الحكومي وسيكون القانون الحكم بيننا كما انني اكرر تحديهما بابراز لائحة الاستثناءات للمرسوم والقانون امام الراي العام اللبناني".
أبو فاعور: الحقد لا يقتل الا صاحبه وقريباً سيقتل عهده...
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق