فاجعة لبنانية جديدة في الاغتراب... سينتيا وابنها ضحيتان بتحطّم طائرة!

2019-02-14 | 09:58
فاجعة لبنانية جديدة في الاغتراب... سينتيا وابنها ضحيتان بتحطّم طائرة!
مأساة جديدة تصيب اللبنانيين في بلاد الاغتراب حيث توفيت سيدة مع ابنها خلال تحطّم طائرة في كينيا، وفق ما اشار  موقع صحيفة "المستقبل" التي نقلت معلومات منتشرة وصادرة عن الشرطة الكينية، تفيد عن تحطّم طائرة خفيفة في منطقة الوادي المتصدع الكبير في كينيا مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص من بينهم ثلاثة أميركيين، ولاحقًا تبيّن أنّ من بين الضحايا اثنين يحملان الجنسية اللبنانية إلى جانب الأميركية، وهما "سينيا ش. س."، وابنها "كارل ر.". 
وفي السياق قال مصدر في الشرطة الكينية إن الطيار الكيني وراكبا آخر، لم تتحدد جنسيته بعد، لقيا حتفهما أيضا.
وكانت وسائل إعلام كينية اعلنت امس مقتل 5 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة بعد سقوطها ببلدة لوندياني، بمقاطعة كريتشو غربي البلاد. وأوضحت أن فرق الشرطة والإنقاذ توجهت إلى موقع الحادث فور تلقيها بلاغ سقوط الطائرة في غابة ماكوتانا، صباحا.
كما نقل موقع "ستاندرد ميديا" الإخباري الكيني عن شهود عيان، بينهم صاحب الأرض التي وقع بها الحادث أن الطائرة كان على متنها 5 أشخاص، بينهم امرأتان.
وقال صاحب الأرض ويدعى جيمس موانغي، إنه "كان في أرضه عندما رأى الطائرة تتهاوى". وأضاف أن جميع الركاب الخمسة الذين كانوا على متنها لقوا مصرعهم على الفور.
كما اشارت المواقع الكينية الى إنّ الطائرة ارتطمت بشجرة أثناء تنفيذ هبوط اضطراري ثم تحطمت في حقل بمقاطعة كيريشو غربي العاصمة نيروبي.
 
فاجعة لبنانية جديدة في الاغتراب... سينتيا وابنها ضحيتان بتحطّم طائرة!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق